ayoub mesfari
محتويات المقالة

  تحميل لعبة SpongeBob Krusty Cook-Off للاندرويد أخر إصدار




هذا الشرح سيكون عن لعبة SpongeBob للاندرويد و سنقدم لكم روابط تحميل مباشرة و سنتطرق إلى تفاصيل لعبة SpongeBob.

قبل البدء يجب أنعرفك على موقع جيك مسفاري - Geek Mesfari هو موقع مختص في الالعاب والتطبيقات و المدفوعة و نقدمها بأحدث الإصدارات وبدون أي مشاكل يمكنك تواصل معنا اذا واجهت أي صعوبات.

تحميل لعبة SpongeBob 

           هي إحدى الالعاب الأكثر شهرة و تتميز أيضا بجمهور كبير جدا، ليس فقط من الوطن العربي أو مكان واحد فقط محبي لعبة SpongeBob في كل مكان في جميع أنحاء العالم، طبعا هذه الشهرة لم تأتي من فراغ لأن و بكل بساطة لعبة SpongeBob تعتبر إحدى أفضل العاب الأندرويد في الوقت الحالي و أظن أن هذا القلب سيبقى لوقت طويل.

تعتبر لعبة SpongeBob من بين أكثر الالعاب تحميلا وأكثرها لعبا و يرجع ذلك إلى الكثير من الاسباب على راسه أن لعبة SpongeBob تتوفر على جرافيك عالي جدا و أيضا الأصوات و الخلفيات تأتي بجودة عالية و المؤثرات الصوتية والمرئية رائعة في الحقيقة و لا ننسى سلاسة وسهولة التحكم في لعبة SpongeBob للأندرويد واذا كنت من محبي سبونج بوب طبعا ستحب لعبة سبونج بوب.

و الرائع حقا في لعبة سبونج بوب مهكرة أنها توفر هذه المميزات والخصائص و متعة العب في حجم صغير بالمقارنة مع هذه الميزات و العبة تلائم مختلف أحجام شاشات الهاتف فبعض الالعاب لا يمكن لعبها في الشاشات الكبيرة و العكس صحيح.

دعنا نتحدث أكثر عن جمهور العبة، يظهر مدى ضخامة جمهور لعبة SpongeBob في عدد تحميلات العبة في متجر گوگل بلاي حيث تجاوزت تحميلات 5 مليون و هذا رقم كبير بالمقارنة مع عمر لعبة مع إحتساب فقط تحميلات Play Store فهذا إنجاز للعبة .

أما بخصوص تقيم العبة و الردود على العبة، طبعا التقيم الذي يجب أخذه بعين الاعتبار هو تقيم لعبة SpongeBob مهكرة في متجر گوگل تقيم العبة هو 4.1/5 نجمة و شئ أخر يجب أخذه بعين الاعتبار هو عدد الأشخاص الذين قامو بتقيم العبة86 ألف شخص وهذا أكبر حتى من عدد تحميلات بعض الالعاب.

نبذة عن لعبة SpongeBob سبونج بوب للأندرويد


لعبة SpongeBob مهكرة هي من العاب المسلسل الكرتوني الشهير سبونج بوب سكوير بانتس أعتقد أنك سمعت عنه و شاهدة بعض حلقات من مسلسل SpongeBob، و العبة هي لعبة طبخ وذلك في مطعم  Krusty Cook-Off الشهير سيكون عليك طبخ فطائر كرابي و أنت هو سبونجبوب.

بالإضافة إلى أن لعبة  سبونجبوب مهكرة تتوفر على جميع الشخصيات المعروفة في مسلسل SpongeBob و هذا شيء رائع ستلعب و أنت تشعر وكأنك تشاهد أحد حلقات سبونجبوب سكوير بانتس.


أترككم الإكتشاف لعبة SpongeBob أكثر لأنه يوجد الكثير الإكتشافه لا يمكن ذكر جميع التفاصيل، و أترككم لتجربة العبة، ستنال العبة حقا إعجابك.

لعبة SpongeBob 


النسخة المهكرة من لعبة SpongeBob نقدمها لكم بأخر اصدار و لقد ثم إزالة الاعلانات من العبة، بالإضافة إلى أن كل شئ مجاني في لعبة SpongeBob وكل شيء مفتوح مجانا.

بعض اللقطات من لعبة SpongeBob للأندرويد






معلومات عن لعبة SpongeBob للاندرويد


الاسم : SpongeBob
الترخيص : مجانية
الحجم : 109 ميگا
المود : مهكرة بالكامل
نظام تشغيل : الأندرويد
عدد التحميلات : أكثر من  مليون تحميل
الناشر : Tilting Point

لعبة SpongeBobKrusty Cook-Off تدعم جميع الأجهزة حتى الضعيفة ليس عليك القلق حيال ذلك.

طريقة تشغيل SpongeBobKrusty Cook-Off ؟


دعني أخبرك بأنك لست بحاجة إلى برامج او تطبيقات أو روت  كل ما عليك هو تنزيل لعبة SpongeBob أسفل هذه التدوينة ثم تتبيتها على جهازك الاندرويد و ستعمل بدون أية مشاكل، واذا واجهة أية مشاكل يمكنك التواصل معنا.


اسم اللعبةSpongeBob Krusty Cook-Off
الشركة المنتجةTilting Point
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة98M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة4.5.1
لغة اللعبة=
التعليقات (0)